Google Web Designer

1.3.25.5

قم بتشكيل وتصميم رسوم الويب المتحركة الخاصة بك بصيغة HTML5

20.2k

تقييم هذا التطبيق

الآن وبعد أن أصبحت معايير HTML5 واحدة من لغات تصميم وبرمجة الويب الأكثر استخدامًا، فقد قامت Google بإنشاء تطبيقGoogle Web Designer لمساعدتك على تصميم أية رسومات متحركة أو ملصقات لاستخدامها على الإنترنت.

هناك طريقتان لإنشاء رسوماتك المتحركة باستخدام واجهة التطبيق السهلة ومجموعة من أدوات التصميم: حيث ستجد النمط السريع، والذي يستخدم سلسلة من النماذج ومساعد لمعاونتك، أو النمط المتقدم، والذي يحتوي على إمكانيات أكثر للتشخيص. هذه المرونة تجعل منها أداة رائعة لكل من مصممي الويب المحترفين وكذلك الأشخاص العاديين الذين يرغبون في إنشاء الإعلانات أو الملصقات أو الرسوم المتحركة الخاصة بهم ولا يملكون مهارات البرمجة اللازمة لذلك.

يتميز Web Designer كذلك بقدرته على إجراء تعديلات على محتويات ثلاثية الأبعاد، حتى أنه يمكّنك من تحويل صور عادية إلى ثلاثية الأبعاد. كما أن واجهته البصرية تمكّنك أيضًا من الانتقال من جهة التصميم إلى جهة الشفرات بينما تستمر في عملك، لتتمكن من الاطلاع على التغييرات التي تحدث في الزمن الحقيقي.

هناك ميزة أخرى يتمتع بها Google Web Designer، فالإعلانات التي تقوم بتصميمها يمكن مشاهدتها من أي جهاز، بغض النظر عن نوع تجهيزاته ومتصفحه: سواء كان جهاز كمبيوتر، هاتف ذكي، أو جهاز لوحي. حيث تتميز HTML5 بملائمتها لكل أنواع الأجهزة، لذلك فكل ما تحتاج إليه هو تكييف نتائج تصميمك لتتناسب مع جودة دقة وضوح أي شاشة تعرض عليها.

يمكّنك هذا البرنامج أيضًا من استيراد بعض العناصر من برامج تصميم أخرى، كما أن لديه أدوات توضيح لمساعدتك لتحصل على نتائج أفضل.

يمكّنك Google Web Designer أيضًا من نشر نتائج عملك على أية منصة. أما إذا قمت بإنشاء إعلان ما فيمكنك الاختيار من بين DoubleClick Studio ،AdMob وغيرها من المواقع المتخصصة دون حاجة لترميز أي شيء.
Uptodown X